الرياضة العالمية

باستوني مهدد بالغياب عن الإنتر أمام ليفربول

أكد نادي الإنتر أن أليساندرو باستوني أصيب بالتواء في الكاحل الأيمن ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، قد يغيب الدولي الإيطالي عن مباراة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الأسبوع المقبل.

أُجبر باستوني على الخروج من الملعب في الشوط الأول من فوز الإنتر 2-0 على روما الليلة الماضية، وأكد النادي أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا تعرض لإصابة في الكاحل.

وجاء في بيان النيراتزوري: “أُجبر أليساندرو باستوني على الخروج من المباراة في فوز الإنتر 2-0 على روما وخضع هذا الصباح لاختبارات أكدت أنه أصيب بالتواء في كاحله الأيمن، وسيتم إعادة تقييم لياقة اللاعب في الأيام المقبلة”.

تلقى باستوني حظرًا من مباراتين في الدوري الإيطالي، لذلك سيغيب عن المباراة المقبلة ضد نابولي في ملعب مارادونا على أي حال.

ومع ذلك، فإن النيراتزوري يستعد لخوض مباراة أخرى حاسمة ضد ليفربول الأسبوع المقبل وهناك شكوك حول ما إذا كان باستوني يمكن أن يكون متاحًا لمباراة ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب جوزيبي مياتزا في 16 فبراير.

ذكرت الصحيفة أن باستوني بدأ بالفعل برنامجه التأهيلي للتعافي، لكنه سيلعب ضد ليفربول الأسبوع المقبل فقط إذا كان لائقًا بنسبة 100٪.

سيغيب عن النيراتزوري الموقوف نيكولو باريلا في كلتا المباراتين ضد الريدز حيث حصل نجم كالياري السابق على بطاقة حمراء مباشرة في المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد ريال مدريد في ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى