الرياضة العالمية

باستوني يتمسك بالرحيل عن الإنتر والانضمام لكونتي في توتنهام

يُزعم أن أليساندرو باستوني، قلب دفاع الإنتر، أبلغ النادي برغبته في التوقيع مع توتنهام هوتسبر هذا الصيف.
لعب البالغ من العمر 23 عامًا دورًا أساسيًا في موسم النيراتزوري التي فاز فيها بلقب الدوري موسم 2020-21، حيث قدم ثلاث تمريرات حاسمة في 33 مباراة بالدوري الإيطالي تحت قيادة أنطونيو كونتي.
ظل باستوني جزءًا لا يتجزأ من ثلاثي دفاع الإنتر منذ وصول سيموني إنزاجي وأنهى موسم 2021-22 بهدف واحد وثلاث تمريرات حاسمة من 44 مباراة في جميع البطولات.
مدد باستوني عقده في سان سيرو العام الماضي فقط، ولكن من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2024، مما أدى إلى تكهنات حول الانتقال الصيفي المحتمل في مكان آخر.
يُعتقد أن كونتي حريص على لم شمله مع باستوني في شمال لندن ويُزعم أنه خصص اللاعب الدولي الإيطالي ليكون هدفه الدفاعي الأول في النافذة القادمة.
يبدو أن توتنهام قد حصل الآن على دفعة كبيرة في السباق لباستوني، حيث ادعى موقع “90 دقيقة” أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أخبر الإنتر أنه يريد الانتقال إلى السبيرز.
يضيف التقرير أن باستوني عازم على العمل تحت قيادة كونتي مرة أخرى بعد مهمته الناجحة في 2020-2021، وسيفتح الإنتر على مضض محادثات بشأن الانتقال.
منذ انضمامه إلى صفقة بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني من أتالانتا في سن 18 سنة، خاض باستوني 118 مباراة مع الإنتر في جميع البطولات، وسجل ثلاثة أهداف وقدم ثماني تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى