الرياضة العالمية

باستوني يكشف سر تذبذب مستوى الإنتر والمنافسة مع نابولي

علق مدافع أليساندرو باستوني مدافع الإنتر على عدم ثبات مستوى فريقه وإصابة روميلو لوكاكو وأفكاره بشأن مستقبله.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن محادثات تجديد العقد بين اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا والنيراتزوري قد وصلت إلى طريق مسدود مؤخرًا، حيث يريد قلب الدفاع 6 ملايين يورو صافيًا للأجور في كل موسم، ولا يقدم النادي سوى 4.5 مليون يورو صافي.

كان باستوني مطلوبًا من قبل توتنهام ومانشستر يونايتد الصيف الماضي لكنه لم يكن مهتمًا بالانتقال في ذلك الوقت، لكن الأمور قد تتغير في نهاية الموسم، خاصة إذا لم يتبق له سوى عام واحد على انتهاء عقده.

في تصريحات للاعب، تمت مناقشته بعد الفوز في ديربي ديلا مادونينا الأخيرة على منافسه ميلان.

قال اللاعب: “كنا نعلم أهمية هذه المباراة لأنه، بعد النقاط الثلاث، كان من المهم إعطاء إشارة لأنفسنا، وبعد مباراة الرياض لم نتمكن من مواصلة الزخم الإيجابي بالهزيمة أمام إمبولي، لذلك كان من المهم للغاية الفوز، لقد كان ديربيًا مهمًا للغاية “.

وعلق على عدم اتساق النيرازوري هذا الموسم قائلًا: “نعم نحن بالتأكيد نفتقر قليلاً هذا الموسم للاتساق وهذا هو السبب وراء تأخرنا بفارق 13 نقطة عن نابولي، لأنه في المواجهة المباشرة رأينا أنه يمكننا اللعب مع أي شخص وهذا هو بالضبط الاتساق الذي نفتقر إليه وهذا نواصل السعي للوصول له”.

قدم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أفكاره حول سباق اللقب مع نابولي.

أضاف: “الفارق كبير، لكننا نريد الفوز ومن هنا حتى نهاية الموسم سنحاول الفوز بكل المباريات وسنرى كيف سيفعل نابولي، لكن علينا أن ننظر إلى أنفسنا وسنحاول كسب كل مبارياتنا”.

وأكد باستوني سعادته في الإنتر وسط شائعات انتقال مختلفة حيث علق: “الآن أشعر بالرضا، أشعر أنني بحالة جيدة هنا، وعائلتي سعيدة هنا، لذلك الآن كل شيء على ما يرام”.

أخيرًا ، ناقش باستوني الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لوكاكو هذا الموسم، مما حد من مساهماته بعد عودته معارًا من تشيلسي.

أوضح: “لقد تعرض لإصابة أكثر خطورة مما بدا عليه وكان بحاجة إلى مزيد من الوقت للعودة ليكون ما نعرفه، لكنه سيعطينا دفعة كبيرة من الآن وحتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى