الرياضة العالمية

بافارد على رادار برشلونة وتشيلسي في الصيف

بحسب ما ورد يظل تشيلسي وبرشلونة خيارين لمدافع بايرن ميونيخ بنجامين بافارد قبل فترة الانتقالات الصيفية.

تمتع بافارد بفترة ناجحة للغاية مع عمالقة البوندسليجا، حيث شارك في 150 مباراة وفاز بعشر الألقاب منذ وصوله في عام 2019.

ومع ذلك، كان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا موضوعًا متكررًا للمحادثات، حيث أعطى اللاعب آراء مختلفة حول المرحلة التالية من حياته المهنية في نقاط معينة من هذا الموسم.

في وقت سابق في 2022-23، أشار الدولي الفرنسي إلى أنه منفتح على تحدٍ جديد بعد أن لعب في ألمانيا منذ 2016، لكنه ألمح مؤخرًا إلى أنه كان سعيدًا واستقر في ملعب أليانز أرينا.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورت” الألمانية، فإن الوضع سيصل إلى ذروته لاحقًا في عام 2023 عندما يصبح من الواضح ما إذا كان بافارد على استعداد لتوقيع عقد جديد.

كما هو الحال، من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2024، وأشار خبير النقل فلوريان بليتنبرغ إلى أن المناقشات ليست جارية فيما يتعلّق بالتجديد.

علاوة على ذلك، يُضاف أن رحيل بافارد في صفقة انتقال مجانية في عام 2024 ليس احتمالًا، حيث يرغب بايرن في جني الأموال إذا لم يوقع اللاعب على عقد جديد طويل المدى.

يُزعم أن كل من تشيلسي وبرشلونة يراقبان الموقف مع مدافع متعدد الاستخدامات مثل بافارد يعزز خياراتهم فقط.

بقدر ما يتعلق الأمر بتشيلسي، فقد تعاقدوا بالفعل مع مالو جوستو مهاجم ليون للمنافسة على مركز الظهير في الموسم المقبل، لكن التحول إلى دفاع ثلاثة أثبت مؤخرًا نجاحه.

كان هذا مناسبًا مؤخرًا لبافارد في بايرن، اللاعب الذي يظهر على الجانب الأيمن من الثلاثي الدفاعي، على الرغم من أن عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لديهم بالفعل خيارات جيدة على هذا المركز.

يمكن قول الشيء نفسه عن برشلونة في الوقت الذي تم إبلاغهم فيه أيضًا أنه يجب عليهم جمع 200 مليون يورو قبل أن يتمكنوا من إجراء إضافات جديدة خلال فترة الانتقالات التالية.

يمتلك كل من جول كوندي ورونالد أراوخو بالفعل نفس القدرات التي يمتلكها بافارد، وهو أمر قد يؤخذ في الاعتبار إذا وصلوا إلى مركز يمكنهم فيه إضافة وجوه جديدة إلى فريقهم.

تم ربط مانشستر يونايتد أيضًا بتحرك لبافارد في الماضي وقد يتطلب تعزيزات دفاعية مركزية قبل 2023-24.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى