الرياضة العالمية

بالأرقام | أرباح يوفنتوس بعد انتقال رونالدو من ريال مدريد

كشفت تقارير  صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس حقق أرباحًا طائلة من صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل الموسم الماضي من ريال مدريد الإسباني إلى السيدة العجوز.

 

وتألق الدون منذ وصوله إلى تورينو، حيث توج ببطولتي الدوري والسوبر الإيطالي الموسم الماضي، وأحرز حتى الآن 32 هدفًا مع اليوفي في 51 مباراة.

 

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إن اليوفي حقق أرباحًا طائلة بعد وصول رونالدو إلى تورينو في صفقة وصلت قيمتها إلى 113 مليون يورو. 

وأضافت الصحيفة أن الأرباح الصافية التي حققها يوفنتوس وصلت إلى 58 مليون يورو منذ التعاقد مع رونالدو، وجاءت معظم تلك الأرباح من عائدات بيع قمصان اليوفي، والتي وصلت إلى مليون قميص.

 

وأوضحت “لاجازيتا” أن الأمور لم تتوقف عند بيع القمصان فقط، بل حققت السيدة العجوز طفرة كبيرة للغاية فيما يتعلق بمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتفعت نسبة المتابعين بحوالي 68% بعد صفقة رونالدو، ووصل عدد متابعي اليوفي إلى 423 مليونًا من 385 مليون متابع.

يذكر أن صاروخ ماديرا وصل إلى الهدف رقم 700 في مسيرته الكروية مع الأندية ومنتخب البرتغال، ليصبح بذلك اللاعب السادس في التاريخ الذي يحقق هذا الإنجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى