ريميسا لايت

بالأرقام | رونالدو أول شخصية عالمية تصل لـ200 مليون متابع على “إنستجرام”

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، تحطيم الأرقام القياسية، في الملاعب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حقق إنجازا جديدا في مسيرته الحافلة.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الدون أصبح أول شخصية عالمية تصل إلى 200 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، من 330 مليون مشترك على الموقع،  متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إحصاءات موقع “إنستجرام” تؤكد أن رونالدو يحصل على 900 ألف يورو مقابل كل منشور مدفوع الأجر بالنسبة له على الموقع، وهو ما يمثل ثروة طائلة للنجم البرتغالي، حيث تصل قيمة مكاسبه  من الموقع إلى 48 مليون يورو سنويا.

 

يشار إلى أن المطربة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي جاءت في المركز الثاني بـ172 مليون متابع، ثم الممثل الأمريكي الشهير دواين جونسون الشهير بـ”الصخرة” في المركز الثالث بـ169 مليون متابع، ثم المطربة الأمريكية سيلينا جوميز، وكيلي جينر، وكيم كاردشيان، ثم ميسي، فالمغنية الأمريكية بيونسيه، وأخيرا نيمار في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى