الرياضة العالمية

بالأرقام والصور| صراع الحذاء الذهبي بإنجلترا يشتعل قبل خط النهاية.. فمن سيتوج؟!

 يسدل الستار، غدا الأحد، على نسخة الموسم الحالي 2018 /2019 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بإقامة 10 مواجهات ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من المسابقة.

وستحسم هذه الجولة بطل البريميرليج للموسم الجاري إذ يتصارع على اللقب مانشستر سيتي المتصدر برصيد 95 نقطة وليفربول الوصيف برصيد 94 نقطة.

ولكن هذا ليس كل شيء، فهناك صراع من نوع خاص على لقب الهداف والذي سيتوج بجائزة الحذاء الذهبي في أقوى مسابقة لكرة القدم في العالم.

 

 

وترصد “ريميسا” في التقرير التالي بالأرقام والصور أبرز المرشحين للتتويج بالجائزة مع بقاء جولة واحدة من منافسات البريميرليج.

 

 

1- المصري محمد صلاح لاعب ليفربول

 

يتصدر محمد صلاح القائمة حتى الآن برصيد 22 هدفا ويسعى للحفاظ على الجائزة للموسم الثاني على التوالي

 

 

  2- الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي

 

   ينافس أجويرو بقوة على الجائزة هذا الموسم إذ سجل حتى الآن 20 هدفا ويتطلع لتسجيل هاتريك في الجولة الأخيرة لقيادة فريقه لحسم اللقب وكذلك الفوز بالحذاء

 

 

3- الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال

 

 يبتعد المتألق أوباميانج عن صلاح بهدفين فقط إذ أحرز حتى الآن 20 هدفا ويأمل في التتويج بلقب الحذاء الذهبي

 

 

4- السنغالي ساديو ماني لاعب الريدز

 

يتطلع ماني إلى تتويج مجهوده هذا الموسم بجائزة الحذاء الذهبي بعدما أحرز 20 هدفا لذلك ستكون مباراة الفريق غدا حاسمة بالنسبة له.

 

 

ويعد هذا الرباعي هو الأقرب للفوز بالجائزة وإن كان يقترب منهم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بـرصيد 18  هدفا، ثم مواطناه هاري كين مهاجم توتنهام ورحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي اللذين يملك كل منهما 17 هدفا.

يشار  إلى أن ليفربول سيستضيف غدا فريق ولفرهامبتون، بينما يحل مانشستر سيتي ضيفا على برايتون، فيما يستضيف بيرنلي فريق أرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى