الرياضة العالمية

بالأرقام والصور | موقع أمريكي يفجر مفاجأة ويحدد الفائز بلقب أبطال أوروبا

كشف تقرير  أمريكي عن فرص الأندية الثمانية المشاركة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في حصد اللقب القاري هذا الموسم بعد خوض منافسات جولة الذهاب.

وقال موقع “فايف ثيرتي إيت”  الأمريكي المتخصص بالتحليلات الإحصائية، إن فريق اللاعب المصري محمد صلاح، ليفربول الإنجليزي هو الأقرب للفوز باللقب هذا الموسم، وذلك بناء على ما يقوم به الموقع من تحليل للقدرات الدفاعية والهجومية للفرق الثمانية .

وتأتي هذه التوقعات لتفجر مفاجأة من العيار الثقيل إذن إنها تتوقع وصول برشلونة وليفربول إلى المباراة النهائية مع فوز الريدز على البرسا والتتويج باللقب، وهو عكس ما توقعه الكثير من خبراء الساحرة المستديرة الذين توقعوا لقاء السحاب بين يوفنتوس رونالدو مع برشلونة ميسي في نهائي النسخة الحالية لدوري الأبطال

وترصد “ريميسا” في التقرير التالي النسب المئوية لفرص الفرق الثمانية للفوز بالبطولة هذا الموسم وفقا للموقع الأمريكي المتخصص.

1- ليفربول الإنجليزي بنسبة 29%

2- برشلونة الإسباني بنسبة 27 %

3-مانشستر سيتي الإنجليزي بنسبة 21%

4- يوفنتوس الإيطالي بنسبة 9%

5- توتنهام الإنجليزي بنسبة  8%

6- أياكس الهولندي بنسبة 5%

7- مانشستر يونايتد الإنجليزي 1%

 

8- بورتو البرتغالي 1%

 

يشار إلى أن مباريات الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول الإنجليزي على بورتو البرتغالي 2 /0، بينما تعادل أياكس الهولندي مع يوفنتوس الإيطالي 1/ 1 . فيما فاز برشلونة الإسباني على مضيفه مانشستر يونايتد 1/ 0 وأخيرًا تغلب توتنهام الإنجليزي على مواطنه مانشستر سيتي 1/ 0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى