الرياضة العالمية

بالأرقام والصور | 10 صفقات ضخمة ستتخطى حاجز الـ100 مليون يورو في الميركاتو الصيفي

يبدو أن شهر يونيو المقبل سيشهد موسم انتقالات استثنائي في أوروبا خاصة في ظل رغبة أندية كبرى بناء فرق جديدة بعد إخفاقات على المستوى المحلي أو القاري ومن أبرزهم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وغيرهم.

وتستعرض “ريميسا” في التقرير التالي أبرز صفقات قد تتم في الميركاتو الصيفي ومن المتوقع أن تتخطى قيمتها حاجز الـ100 مليون يورو وستكون الصفقات الأبرز في سوق انتقالات الشهر المقبل.

 

 

 

بول بوجبا

ينضم  الفرنسي بوجبا إلى قائمة مواطنه زين الدين زيدان والتي يرغب في ضمها إلى ريال مدريد في الصيف المقبل. وقد تصل قيمة انتقال بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى 150 مليون يورو خاصة بعد أنباء عن سعي برشلونة لضمه.

 

كريستيان إريكسن

الدنماركي إريكسن أحد أهداف زيدان أيضا ومن المتوقع أن يطلب توتنهام الإنجليزي بين 140 إلى 150 مليون يورو خاصة وأن اللاعب سيخوض نهائي دوري الأبطال في الأول من يونيو المقبل.
 

 

إيدين هازارد

تشير التقارير في الفترة الأخيرة إلى أن  البلجيكي هازارد حسم انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 130 مليون يورو.

فيليب كوتينيو

فشل البرازيلي كوتينيو مع فريقه برشلونة هذا الموسم وسط أنباء عن قرار النادي ببيعه ولكن ليس بأقل من 130 مليون يورو. ويهتم بضم اللاعب البرازيلي، تشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد.

أنطوان جريزمان

أعلن الفرنسي جريزمان رحيله عن أتلتيكو مدريد الإسباني، ومن المنتظر أن ينضم لبرشلونة في صفقة تقدر قيمتها حتى الآن بـ120 مليون يورو.

 

 

جواو فيلكس

ويطلق عليه “رونالدو الجديد” خاصة في ظل تألقه مع بنفيكا البرتغالي رغم صغر سنه، وأبرز المتنافسين عليه ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وقد تصل قيمة انتقاله إلى 120 مليون يورو.

 

 

 

جيدون سانشو

يعد الإنجليزي سانشو  واحدًا من الأسماء الواعدة في أوروبا، وسيبلغ سعره إذا رحل عن بوروسيا دورتموند الألماني حوالي 115 مليون يورو. ومن أبرز المهتمين به مانشستر يونايتد.

 

باولو ديبالا

ويمتلك الأرجنتيني ديبالا، عروضا عديدة أبرزها من مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد للرحيل عن يوفنتوس، وتتراوح قيمة صفقة انتقال ديبالا بين 100 إلى 110 ملايين يورو.

 

جاريث بيل

يقترب الويلزي بيل من الرحيل عن ريال مدريد الإسباني وسط توقعات بعودته مرة أخرى إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أو باريس سان جيرمان في صفقة قد تتجاوز الـ 100 مليون يورو.

 

 

إيسكو

بات انتقال الإسباني إيسكو عن ريال مدريد وشيكا خاصة مع طلب كريستيانو رونالدو نجم اليوفنتوس ضم اللاعب بعد نصيحة الأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو، وسيصل سعره لأكثر من 100 مليون يورو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى