الرياضة الليبية

بالأسماء | اتحاد الكرة الطائرة يعلن القوائم المبدئية للأندية المشاركة بالموسم الرياضي الجديد

أعلن الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، قوائم فرق الدرجة الأولى المشاركة في منافسات الموسم الرياضي 2020/2021 الفتره الأولى.

 
وأكد اتحاد الطائرة، أن الفترة الثانية (الأخيرة)، سيتم فتح باب القيد لتسجيل اللاعبين المحليين غير المسجلين بقوائم الأندية، بداية من 3 وحتى 10 ديسمبر المقبل.

كان الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، وجه خطابا رسميا إلى الاتحادات الفرعية التابعة له، يطالب فيه بالالتزام بعدم قبول أي كشف حسب الفصل الأول “لائحة القيد” من المادة 8.

وأكد الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، خلال مراسلته لمسئولي الاتحادات الفرعية للعبة، أن تكون القائمة الخاصة بأي فريق، لا تقل عن 12 لاعبًا وألا تزيد عن 18 لاعبا حتى يتم قوبلها.

وكان وهبي زوبي، عضو المكتب التنفيذي، ورئيس لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة، قد نفى، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، الأنباء المتداولة بالشارع الرياضي، عن تأجيل انطلاق الدوري الليبي للكرة الطائرة والمزمع، إقامته في شهر ديسمبر المقبل.

وأفاد رئيس لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة، أن الدوري سينطلق في الموعد المحدد كما تم الإعلان عليه سابقا وهو يوم 25 /12/ 2020.

يشار إلى الاتحاد الليبي للكرة الطائرة، قد خاطب مسئولي لجنة المسابقات العامة في المناطق الثلاث، بالأسبوع الأول من الشهر الجاري،  بشأن التنسيق مع الاتحادات الفرعية حول دعوة الأندية للاجتماع بخصوص انطلاق مسابقة الموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021، وتضمن الخطاب عدة اشتراطات لانطلاق المسابقة أبرزها انطلاق مسابقة الدرجة الأولى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى