الرياضة الليبية

بالأسماء | اتحاد الكرة يعلن القائمة المبدئية لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، القائمة المبدئية للمنتخب الليبي للشباب تحت 20 عامًا، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.
 

وأكد اتحاد الكرة، أن معسكر إعداد لاعبي المنتخب ستكون خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2020، وذلك بمدينة بنغازي.
 

وضمت قائمة المنتخب 29 لاعبًا كالتالي:

No description available.

ووجه اتحاد الكرة، خطابًا إلى رؤساء الاتحادات الفرعية لكرة القدم، طالبًا إبلاغ الأندية بشأن استدعاء لاعبي المنتخب الوطني للشباب المذكورين، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

كانت مصادر، قد أكدت لـ”ريميسا”، في وقت سابق، أن المعسكر تم تأجيله بسبب ظروف الامتحانات التي يخضع لها لاعبي منتخب الشباب، والذي كان من المقرر دخوله في معسكر إعداد بمدينة زوارة.

ويقود منتخب الشباب فنيا المدرب عياد القاضي، ويساعده مهدي بوشاح، فيما يقوم بمهمة الإشراف الإداري عبدالسلام الكوت.

وكان عبدالسلام الكوت المدير الإداري لمنتخب الشباب، أكد في تصريح خاص لموقع “ريميسا” في مايو الماضي، أن لاعبي منتخبنا للشباب، يواصلون تدريباتهم اليومية للحفاظ على لياقتهم البدنية ومستواهم الفني، الذي ظهروا به في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية مؤخرًا.

ويقود منتخب الشباب فنيا المدرب عياد القاضي، ويساعده مهدي بوشاح، فيما يقوم بمهمة الإشراف الإداري عبدالسلام الكوت.

وأوضح “الكوت”، أنه على تواصل دائم مع الدكتور عياد القاضي المدير الفني للمنتخب، وباقي الإطار الفني، وكذلك اللاعبين في مختلف مناطق ليبيا، لإعطائهم بعض الحصص التدريبية الفردية، التي يجب على كل الرياضيين تنفيذها حتى تعم الفائدة المرجوة للفرسان.

ولفت المدير الإداري لمنتخب الشباب، إلى أن الطاقم الإداري والفني عاقدين العزم، على الوصول بالمنتخب لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن يعم الأمن والسلام، كافة ربوع ليبيا، وأن تعود عجلة الرياضة الليبية للدوران من جديد.

يشار إلى أن منتخبنا للشباب، قد ودع منافسات بطولة كأس العرب للشباب من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة (9-8)، علما بأن منتخب فرسان المتوسط، قد تأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العرب، جاء كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى