أهم الأخبارالرياضة العالمية

بالأسماء.. اقتراح بصفقةٍ تبادليةٍ كبيرة بين برشلونة ويوفنتوس في الصيف

يُعاني باولو ديبالا من مشكلة خطيرة، سواءً مع ناديه يوفنتوس أو منتخب بلاده الأرجنتين حيث يتضاءل مجهوده ونجوميته بالمقارنة بجهود كل من كريستيانو رونالدو في الفريق، وليونيل ميسي في المنتخب؛ لذلك حان الوقت بالنسبة له للخروج ويكون النجم الرئيس، في حد ذاته.

ومن المفارقات أن ذلك يمكن أن يحدث حتى في برشلونة كبديل محتمل لميسي، حيث يفيد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن برشلونة يريد إبرام صفقة مبادلة لديبالا، من خلال إرسال أنطوان جريزمان إلى يوفنتوس.

في البداية؛ يبدو أن برشلونة سيحصل على مكسب أفضل بكثير في تلك الصفقة، ولكن عقد ديبالا ينتهي في عام 2022، وتأكد أن التمديد ليس وشيكًا، في الوقت الحالي.

كما يبدو أن ميسي سينتقل هذا الصيف، لذا سيحتاج برشلونة إلى إيجاد طريقة لاستبداله.

من الناحية الواقعية، يجب أن تتضمن فترة الانتقالات المقبلة توقيع لاعبين أو ثلاثة لاستعادة المسار الصحيح بدلاً من وضع هذا العبء على رجل واحد، ولكن هناك العديد من أوجه التشابه بين ميسي وديبالا، عندما تفكر في جنسيتهما، وقدميهما اليسرى، وأسلوب لعبهما، حتى تتمكن من العمل.

خسارة جريزمان ستفتح ثغرة في منتصف الهجوم؛ لذلك ستكون هناك حاجة لمهاجم آخر في الصيف، ليكون ثلاثيًا قويًا مع أنسو فاتي وديبالا، في حال ضمّه.

وأشار التقرير إلى أن اليوفي يبدو مُنفتحًا على هذه الخطوة، ولكن يتم النظر إلى أجور وعمر جريزمان، على أنها مشكلة، لذلك من المرجح أن كريستيانو رونالدو سيحتاج أيضًا إلى المغادرة لتحرير بعض المساحة على فاتورة الأجور.

حتى إنه لا يزال، حتى الآن، مجرد اقتراح ولا يوجد شيء قريب من الحدوث، الآن، ولكن من السهل رؤية كلٍّ من ديبالا جريزمان يتحركان هذا الصيف، في صفقة تبادلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى