الرياضة العالمية

بالأسماء.. لابورتا يستهدف 6 لاعبين جدد لتعزيز برشلونة في الصيف

أكدت تقارير صحفية أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، قد وضع قائمة مختصرة صيفية مكوّنة من ستة لاعبين؛ لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل موسم 2021-22.

يُكافح العمالقة الكتالونيون للتعامل مع التأثير المالي لتفشي فيروس “كورونا”، لكن لا يزال بإمكانهم الاستمتاع بنهاية ناجحة للموسم على أرض الملعب، ولديهم فرصة للفوز بكأس الملك الشهر المقبل، بينما هم، أيضًا، في السباق للحصول على كأس الملك يصارعون، أيضًا، على لقب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر.

ووفقًا لصحيفة “آس”، يفكر لابورتا، بالفعل، في الصفقات المحتملة، وقد وضع قائمة مختصرة بالوافدين المحتملين، في الأشهر المقبلة.

يزعم التقرير أن هناك ستة أسماء على الطاولة، خمسة من هؤلاء متاحون، حاليًا، في انتقالات مجانية مثل “سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا لاعبا مانشستر سيتي وممفيس ديباي من ليون وجورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول وديفيد ألابا من بايرن ميونيخ”.

يُزعم التقرير أن إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند؛ هو هدف للرئيس الجديد، لكن لا يمكن تفعيل بند الإفراج عن اللاعب النرويجي الدولي حتى الصيف المقبل، وبالتالي قد يطلب دورتموند ما يزيد عن مائة مليون جنيه إسترليني، مقابل خدماته خلال السوق القادم.

يُعتقد أن برشلونة يحرز تقدمًا بشأن عقد جديد محتمل لليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى