الرياضة الليبية

بالراس لـ”ريميسا”: البرازيل أفضل دون نيمار.. وقرار إعادة نهائي أفريقيا “غير موفق”

في معايدة خاصة مع ريميسا، فتح الإعلامي المخضرم محمد بالراس قلبه وتحدث عن أبرز المواضيع الرياضية في الفترة الأخيرة.

وأكد بالراس في تصريحاته لـ “ريميسا” أن الحديث مؤجل الآن عن كرة القدم الليبية لأنها في فترة توقف، وعندما يعاود النشاط حينها سيكون لنا حديث مطول عن ما يجب أن يكون.

وشدد على حرصه على متابعة الأحداث الرياضية، منوهًا إلى أن ما حدث في الكرة العالمية حاليا هو تطور في الأداء وفي النسق الفني خاصة ما حدث في دوري أبطال أوروبا.

وتابع أن برشلونة يحتاج قبل كل شي إلي تغيير الجهاز الفني للفريق بقيادة فالفيردي، أما عن ميسي فهو لاعب فريد وسيحاول بكل قوة انتزاع لقب كوبا أمريكا لأنه الفرصة الأخيرة له لأنه يستطيع المشاركة مع الأرجنتين في بطولات أخري، مشيداً بمستواه الرفيع هذا العام مع برشلونة.

أما عن بطولة كوبا أمريكا، أكد بالراس أنه من المنتظر أن تكون البطولة من أقوى النسخ حيث ترغب كل المنتخبات في تعويض ما حدث في كأس العالم الأخيرة وستكون المنافسة قوية.

وأكد الإعلامي المخضرم، أن غياب نيمار لفترات أخرجه من فورمة اللعب، وكذلك مشاكله الخارجية أثرت عليه، مرجحًا أن يكون شكل المنتخب البرازيلي أفضل دون نيمار، وإمكانية ظهور نجوم جدد.

وواصل بالراس تصريحاته أن تقنية “الفار” أصبحت تثير المشاكل بدلًا من حلها، وآخر مشاكل “الفار” هو ما حدث في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن قرار إعادة المباراة غير موفق، حسب تصريحاته.

محمد بالراس

واختتم بالراس تصريحاته بأن الموهبة دائمًا هي الأساس في كرة القدم، مؤكداً وجود العديد من المواهب في بلدنا ولكنها لا تُستثمر بالشكل المثالي.

الجدير بالذكر أن الإعلامي محمد بالراس علي، من مواليد بنغازي عام 1942 ، وهو معلق رياضي وصحفي ليبي، تولى منصب رئيس تحرير مجلة الصدى الرياضي سابقاً، ونائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم سابقا.

ويعتبر لدى العرب عامة والليبيين خاصة موسوعة كروية هائلة بمعنى الكلمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى