الرياضة الليبية

بالصور| أسامة السنوسي يستعيد ذكريات مواجهاته أمام الأهلي طرابلس و”الزقزاق”

قام أسامة السنوسي، حارس مرمى نادي المدينة السابق، باستعادة  ذكريات المواجهات التي خاضها مع فريقه أمام فريق النادي الأهلي طرابلس وقائده أحمد سعد الشهير بـ”الزقزاق”.

ونشر السنوسي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”، عدة صور له في مواجهاته مع الأهلي طرابلس وقائده الزقزاق، وعلق عليها قائلا: “ذكريات مع الكابتن أحمد سعد”.

 

الجدير بالذكر أن أسامة السنوسي ممارسة الكرة في الشارع، قبل أن يقنعه والده الذي كان رئيسًا لنادي اتحاد الشركة بالانضمام لقطاع الناشئين بالنادي لثقل موهبته، وبالفعل انتقل السنوسي إلى فريق الوفاق صرمان ليشارك معه للمرة الأولى في منافاسات الدوري الممتاز، قبل أن ينتقل إلى فريق المدينة موسم 2003، بعد تلقيه عرضين من رفيق صرمان والمدينة وقرر اختيار الثاني.

 

وقد نجح أسامة السنوسي، مع المدينة في بلوغ نهائي كأس ليبيا مرتين، أعوام 2008، و2010، بالإضافة للتتويج بلقب كأس الاتحاد العام موسم 2010.

أما أحمد سعد، فهو أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة الليبية، وبدأ مشوار التألق مع نادي النصر قبل أن ينضم إلى الأهلي طرابلس ويزداد توهجا وحقق مع الزعيم العديد من الألقاب كما تألق مع فرسان المتوسط في جميع المناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى