ريميسا لايت

بالصور | أغلى 10 سيارات يمتلكها نجوم كرة القدم حول العالم

من المعروف أن نجوم كرة القدم ينفقون أموال طائلة لشراء سيارات فاخرة ، ربما تكون أغلى ممتلكاتهم وأكثرها بريقا، ومثلما يحب هؤلاء النجوم أرضية الميدان لإظهار مهاراتهم، يحبون الطرق لإظهار سياراتهم الفارهة.

“ريميسا” تسلط في هذا التقرير الضوء على أغلى 10 سيارات امتلكها نجوم كرة القدم.

 10

في المرتبة العاشرة يأتي اللاعب مسعود إوزيل بامتلاكه سيارة من ماركة  فيراري 458، تقدر قيمتها بأكثر من 256 ألف دولار أمريكي.

9

في المرتبة التاسعة يحل اللاعب الإنجليزي المخضرم جيرمان بينانت، بامتلاكه سيارة من ماركة  أستون مارتن دي بي إس، تقدر قيمتها بأكثر من 285 ألف دولار أمريكي.

 

8

في المرتبة الثامنة يأتي اللاعب الإنجليزي فرانك لامبارد بامتلاكه سيارة من ماركة  فيراري 612 سكاليتي ، تقدر قيمتها بأكثر 300 ألف دولار أمريكي.

 

7

في المرتبة السابعة يأتي اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي بامتلاكه سيارة من ماركة  فيراري إف 12 بيرلينيتا، تقدر قيمتها بأكثر من 360 ألف دولار أمريكي.

 

6

في المرتبة السادسة يأتي اللاعب النيجيري المخضرم أوبافيمي مارتينز بامتلاكه سيارة من ماركة لامبورجيني إن 50 إف، تقدر قيمتها بأكثر من 370 ألف دولار أمريكي.

 

5

في المرتبة الخامسة يأتي الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام بامتلاكه سيارة من ماركة رولز رويس فانتوم، تقدر قيمتها بأكثر من  530 ألف دولار أمريكي.

 

4

في المرتبة الرابعة يأتي اللاعب السنغالي الحاج ضيوف بامتلاكه سيارة من ماركة مرسيديس إس إل أر ماكلارين، تقدر قيمتها بأكثر 683 ألف دولار أمريكي.

 

3

في المرتبة الثالثة يأتي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بامتلاكه سيارة من ماركة بورشة 918 سبايدر، تقدر قيمتها بأكثر من مليون دولار أمريكي.

 

2

في المرتبة الثانية يأتي اللاعب الكاميروني صامويل إيتو بامتلاكه سيارة من ماركة بوجاتي فيرون، تقدر قيمتها بأكثر من 2 مليون دولار أمريكي.

 

1

في المرتبة الأولى يأتي النجم البرتغالي كريتسانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بامتلاكه سيارة من لا فيراري، تقدر قيمتها بأكثر من 3 ملايين دولار أمريكي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى