الرياضة الليبية

بالصور | أكرم الهمالي يتسلم مهمة احترافية جديدة

تولي المدرب الوطني أكرم الهمالي منصب المدير الفني لفئة الأشبال والأوساط بأكاديمية فرسان المتوسط بفرع طرابلس في نقلة مهمة للأكاديمية في سبيل تطوير المستوى الفني للاعبيها.

 

وأشارت الصفحة الرسمية للأكاديمية فرسان المتوسط على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن التعاقد مع الهمالي جاء بعد إعجابه بالأكاديمية وبما تقوم به من أجل النهوض بالكرة الليبية.

وتأتي خطوة التعاقد مع الهمالي كدافع وإضافة خاصةً لهذه الفئة المهمشة، خاصة وأن الهمالي يملك من الخبرة والكفاءة التي تؤهله لاستخراج جيل كروي يكون إضافة لمنتخب ليبيا للشباب.

 

وشدد بيان الأكاديمية على أنه تم توفير ملاعب كبيرة قانونية ومعدات وملابس وتجهيزات على أعلى مستوى لتوفير المناخ المناسب للهمالي ومعاونيه لبذل أقصى جهد وتذليل جميع العصوبات التي قد تواجههم في الأكاديمية.

 

ونوه بيان الأكاديمية على أنه تم منح الضوء الأخضر للهمالي لتشكيل الطاقم الفني الذي سيساعده في مهمته كمدي فني لفئة الأشبال والأواسط، كما تعهد مدير الأكاديمية بتوفير معسكرات محلية ودولية والمشاركة بهم خارج ليبيا.

 

وفيما يخص الفئات المستهدفة سوف تكون مواليد 2003 – 2004 – 2005، بحسب بيان أكاديمة فرسان المتوسط.

الجدير بالذكر أن الهمالي تولى عدة مناصب تدريبية قبل تولي مهمة تدريب أواسط وأشبال أكاديمة فرسان المتوسط، والتي تمثل أبرزها في مساعد مدرب الإتحاد رفقة المدرب الفرنسي، ومساعد مدرب منتخب ليبيا الأول مع التونسي فوزي البنزتي، ومساعد مدرب لمنتخب ليبيا الأولمبي رفقة أحمد السنفاز 2013، وكذلك مساعد مدرب لمنتخب الشباب رفقة الكابتن عياد القاضي موسم 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى