الرياضة الليبية

بالصور | أواسط وآمال الصقور يواصلون تدريباتهم تحت قيادة “الرزقي”

واصل لاعبو فئتي الأواسط والآمال بنادي الصقور، تدريباتهم الجماعية للأسبوع الثاني على التوالي، تحت قيادة المدرب التونسي محمد الرزقي، المدير الفني للفئات السنية بالنادي، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

ونشر سالم جعاكة، عضو المكتب الإعلامي بالنادي، صورًا من تدريبات الفئات السنية أمس الأحد، مؤكدًا حرص الإدارة الفنية على اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية التي نصت عليها وزارة الصحة الليبية ومنظمة الصحة العالمية، خلال التدريبات.

 

بلي

واتسأنف لاعبو الفئات السنية بنادي الصقور، تدريباتهم الأسبوع الماضي، تحت قيادة المدير الفني الجديد، التونسي محمد الرزقي، الذي أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، أنه يسعى لتكون فرق الفئات السنية، النواة الأولى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

لا

وشدد “الرزقي”، على أن ما يطمح إليه هو تكوين لاعب ناشئ مثقف وواعي تكتيكيًا في المقام الأول، لتشريف كرة القدم الليبية بصفة عامة، ونادي الصقور على وجه الخصوص.

يشار إلى أن نادي الصقور طبرق، أعلن في وقت سابق أواخر الشهر الماضي، تعيين المدرب التونسي محمد الرزقي، مديرًا فنيًا للفئات السنية بالنادي.

يبلابىا

وكانت آخر التجارب التدريبية لـ”الرزقي”، متمثلة في تولي المهام الفنية للفريق الأول والفئات السنة بنادي ترهونة، وأخيرًا تولي مهام تدريب قطاع الناشئين بنادي الصقور طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى