الرياضة الليبية

بالصور| أيمن عمير لـ”ريميسا”: سأستمر مع الاتحاد المصراتي بشرط.. ولدي عدة عروض احترافية

كشف أيمن عمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المصراتي، عن تلقيه عدة عروض احترافية للرحيل عن صفوف فريقه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال عمير ، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن عقده مع الاتحاد المصراتي مازال ساريًا، منوهًا إلى أنه سيجتمع مع مجلس إدارة النادي خلال الأيام المقبلة من أجل التحدث بشكل تفصيلي عن مستقبله في الموسم الكروي الجديد.

عمير

وأضاف أنه في حال لم تقام بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم المقبل 2020 / 2021 في الموعد المحدد لها منتصف شهر أكتوبر المقبل، فسيكون الاحتراف الخارجي وجهته القادمة، مشددا على أنه يبحث في العروض التي وصلت إليه من أجل الاستقرار على أفضلها.

وناشد لاعب الاتحاد المصراتي، مسئولي الاتحاد الليبي لكرة القدم بضرورة إقامة بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الكروي الجديد واختيار الطريقة المناسبة لإقامتها وعدم تأجيلها مرة أخرى. 

عمير

الجدير بالذكر أن أيمن عمير من مواليد 1993 بمدينة سبها وكانت بدايته مع نادي النهضة قبل أن ينتقل بنظام الإعارة لنادي الشرارة الذي شارك في الدوري الممتاز قبل سنوات.

وعقب تألقه مع الشرارة، تلقى عمير أول عرض للعب خارج مدينة سبها وكان العرض من النادي الأهلي بنغازي، إلا أن التجربة لم تكتمل مع أول موسم بعدها انتقل للعب مع الاتحاد المصراتي ولايزال متواجد معه حاليا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى