الرياضة الليبية

بالصور| إشادة واسعة من الجهاز الفني وجماهير اتحاد تطاوين بمستوى محمود بحير

يعيش محترفنا الليبي محمود بحير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد تطاوين، حالة من التوهج في الفترة الأخيرة مع فريقه ببطولة الدوري التونسي للمحترفين حيث إنه حجز مكانه الأساسي في الفريق بعدما استحوذ على ثقة الجهاز الفني منذ انضمامه لصفوف تطاوين.

ورغم هزيمة فريقه أمس أمام النجم الساحلي بهدف نظيف، إلا أن بحير قدم مستوى مميز مع فريقه ونال إشادة جماهير اتحاد تطاوين خلال المواجهة.

وبات المدافع الليبي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لفريق اتحاد تطاوين منذ بداية الموسم، حيث يعتبر اللاعب أحد صمامات الأمان في دفاعات الفريق التونسي.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب أحد اللاعبين المنضمين للتجمع المقبل مع فرسان المتوسط تحت القيادة الفنية الجديدة للمنتخب بقيادة التونسي فوزي البنزرتي الذي تولى الإدارة الفنية للمنتخب خلفاً لجلال الدامجة.

وكان نادي اتحاد تطاوين، قد تعاقد بشكل رسمي مع محمود بحير، قادما من نادي الخمس ليكون ضمن استحقاقات الفريق خلال الموسم الجاري 2019 / 2020.

ويعتبر بحير هو اللاعب الليبي الثالث الذي ينضم للفريق بعد الثنائي منصور رزق وعبدالرحمن بوسنينه.

الجدير بالذكر أن اتحاد تطاوين يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري التونسي برصيد نقطة واحدة من مجموع خمس مباريات خاضها الفريق في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى