الرياضة الليبية

بالصور | اتحاد الكرة الحديدية يطلق مسابقة “أونلاين”

أعلنت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي للكرة الحديدية، عن إطلاق مسابقة عبر الإنترنت ستتواصل طوال أيام الحجر الصحي.

وأوضحت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي للكرة الحديدية، أن المسابقة التي تحمل شعار (خليك في بيتك … وكن أنت البطل)، تتضمن أسئلة عن تاريخ اللعبة وقوانينها في التخصصات الثلاثة (قصير – طويل – رافا)، مضيفة أنه تم تشكيل لجنة من خمسة أشخاص لفرز الإجابات وإعلان الفائزين.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، قد أعلنت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا، بما فيها اتحاد الكرة الحديدية.

وأعلنت الهيئة إيقاف كافة الأنشطة الرياضية، والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديا أو رسميا، محليا أو خارجيا، بسبب فيروس كورونا القاتل.

كما دعت اللجنة الأولمبية الليبية، الاتحادات الرياضية العامة لتعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين كإجراء احترازي لوقاية الرياضيين، وحفاظا على سلامتهم من احتمالية عدوى فيروس كورونا.

وأصدرت اللجنة الأولمبية الليبية بيانًا رسميًا، شددت فيه على كافة الرياضيين بضرورة الالتزام بالنصائح الطبية والإرشادات الوقائية قدر الإمكان.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى