الرياضة الليبية

بالصور | اتحاد اليد يحدد مواعيد انطلاق دوري الفئات السنية للموسم الجديد

عقد صباح أمس الأربعاء بصالة الاجتماعات بمقر الاتحادات الرياضية العامة بالمدينة الرياضية بالعاصمة طرابلس اجتماعا ضم رئيس وأعضاء اتحاد المنطقة الأولى لكرة اليد ومندوبي الفرق التابعة له وذلك استعدادا لانطلاق دوري الفئات السنية للموسم الرياضي الجديد 2018-2019.
وبعد ترحيب أحمد حسونة، رئيس اتحاد المنطقة الأولى بمندوبي الفرق المشاركة على حضورهم وتكبد مشاق السفر وخاصة مندوبي منطقتي الزاوية ومصراته،ثم بدأ بطرح بنود الاجتماع والتي جاء أولها حول الاطلاع على اللائحة وتعديل البنود التي تحتاج إلى تعديل أو إضافة ما يمكن إضافته أو حذف البعض الأخر.

كما تناول الاجتماع، أعمار كل فئة يحق لها اللعب بكل فئة، ففي فئة الناشئين مواليد 2003-2004 وفئة الأمال مواليد 2001-2002 وفئة الشباب مواليد 1999-2000 .
وأما رسوم الاشتراك والانتساب بهذه الفئات ستكون كما يلي :
فئة الشباب 150 دينار ليبي، فئتي الآمال والناشئين ولكل منها  100 دينار ليبي.
كما طلب اتحاد المنطقة الأولى من مندوبي الأندية المشاركة إحضار رسالة تكليف مندوب معتمدة من إدارة النادي، وتجهيز قائمة بأسماء اللاعبين في الفئة التي سيشارك بها النادي ، ورسالة رسمية معتمدة من إدارة النادي بالمشاركة في أى فئة من الفئات .
وتم الاتفاق على تحديد انطلاق الدوري لفئتي الناشئين والأمال يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 ، فيما ستكون انطلاق فئة الشباب يوم الثلاثاء الأول من يناير 2019 .

وسيكون الدوري من ذهاب وإياب وبنظام مجموعتين مختلطين بكل فئة وسيتأهل فريقان من كل مجموعة للدور الرباعي والذي ستكون من ذهاب وإياب.
كما اتفق الحضور على أن تكون القرعة وتحديد الملاعب التي ستقام عليها المباريات وتوقيتها في الاجتماع الذي سيعقد يوم السبت بعد القادم الموافق الأول ديسمبر 2018 على تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بنفس القاعة وإحضار كل نادي ما طلب منه سلفا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى