الرياضة الليبية

بالصور| اختتام ناجح لمنافسات بطولة الناشئين الثانية ببنغازي “دعونا نلعب.. هيا لنبني”

أختتمت، اليوم الاثنين، منافسات بطولة الناشئين الثانية لكرة القدم بمدينة بنغازي والتي أقيمت تحت شعار “دعونا نلعب هيا لنبني”، تحت إشراف ورعاية إدارة نادي شمال بنغازي.

وشهد الحفل الختامي للبطولة قيام مسؤولي نادي شمال بنغازي بتكريم جميع الفرق التي شاركت بمنح جميع الفرق المشاركة وعددهم 18 فريقا كؤوس لتؤكد أن الكل فائز في هذه البطولة.

واستمرت منافسات البطولة نحو شهر تقريبا حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وتأهل إلى المباراة النهائية فريقا التحدي والهلال، ونجح التحدي في التتويج باللقب بعد الفوز على الهلال.

يذكر أن  البطولة حظيت بمشاركة واسعة من أندية بنغازي ومدارس كرة القدم بها، خاصة وأن البطولة كان هدفها في المقام الأول إبراز المواهب الليبية وصقلها من خلال الاحتكاك القوي في منافسات متنوعة، وكذلك دعم الناشئين الذين يمثلون مستقبل كرة القدم الليبية في الاستحقاقات القادمة.

وشارك كل من: “الأهلي، النصر ، التحدي، الهلال، النجمة، السواعد، بنغازي ج، الشمال، السد، أكاديمية ستارز، خالد بن الوليد، الحرية، الطيران، المختار، الأكاديمية الرياضية”.

الجدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة للبطولة، تضم كل من: “عبدالله بكار رئيسا، وعضوية فوزي الدالي، وصالح نجم، وأحمد بوفراج، وونيس الورفلي، ومحمود عبد السيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى