الرياضة الليبية

بالصور | استعدادات منتخب الكايت بوردنج للألعاب الشاطئية

باشر منتخبنا الوطني للكايت بوردنج، تحضيراته، استعدادًا للمشاركة بدورة الألعاب الإفريقية الشاطئية المقامة في مدينة “سال” بدولة الرأس الأخضر ، في الفترة من ١٤ إلى ٢٤ يونيو الجاري.

وخاض منتخبنا الوطني، أول التدريبات على شاطئ سانتا ماريا بمدينة سال، علمًا بأن بعثة منتخب الكايت بوردنج تتكون من: فايز الوليد، ورياض قطوسة، وياسر بووذن، بالإضافة إلى المدرب الوطني جلال الوليد.

وتشمل دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية، عدة ألعاب هي السباحة والتجديف والشراع وكرة السلة والكرة الطائرة والكاراتية والتنس وكرة القدم الحرة وألعاب قوى وكرة اليد.

ويرأس الوفد الليبي في دورة الألعاب الشاطئية هلال دبنون، وإداري البعثة عمر سميّع مندوبًا عن الهيئة العامة للشباب والرياضة، التي تكفلت بمصروفات هذه المشاركة ويرافق البعثة طبيًا الدكتور عصام الدناع.

وكانت الدفعة الأولى من البعثة قد وصلت إلى مدينة “سال” يوم الثلاثاء الماضي وضمت كل من: السباح حماد الفلاح الذي سينافس في السباحة المفتوحة 5 كلم، ورياضي التجديف عبد السلام محمد عبد السلام، صحبة مدربه زاهر فنص، بالإضافة إلى رياضي كرة القدم الاستعراضية عبد المعز بريبش، ثم لحق بالبعثة رياضيو الكايت بوردنج، حيث تبدأ منافسات الكايت بوردنج يوم 19 يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى