الرياضة الليبية

بالصور| اشتعال المنافسة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الخماسي بالزويتينة

أقيمت، يوم الجمعة الموافق 24 يوليو 2020، مباريات الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة دوري كرة القدم الخماسية، التي يشرف عليها وينظمها نادي الزويتينة الرياضي الثقافي الاجتماعي بمنطقة الزويتينة، في الفترة المسائية تكريما للسيد فتحي خالد فرج لفريث، رحمة الله عليه.

يتكون دوري الكرة الخماسية من 12 فريقا، تم تقسيمها إلى مجموعتين، كل مجموعة بها 6 فرق، تلعب كل مجموعة الدور الأول من مرحلة واحدة، وتقام في اليوم الواحد 3 مبارايات، زمن كل مباراة 40 دقيقة مقسمة على شوطين، ويتأهل أصحاب التراتيب الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرباعي.

واستمرار لنجاح البطولة التي تقام مبارياتها بشكل يومس سوف تقام اليوم السبت الموافق 25 يوليو 2020 مبارايات الجولة الرابعة من الدور الأول.

وتلعب مع معظم الفرق المشاركة في البطولة أسماء معروفة من أغلب الأندية التابعة للااتحاد الفرعي خليج سرت، كما أن المبارايات يديرها حكامنا المعروفين على الساحة أمثال السنوسي الحبيب وإبراهيم فرج وأحمد ميدو وخليفة الثلبة.

يذكر أن اللجنة المشرفة على بطولة الدوري الخماسي بالزويتينة تتكون من: عمران موسى – الكابتن موسى حسين – الكابتن محمد فرج – علي خالد لفريث.

زر الذهاب إلى الأعلى