الرياضة الليبية

بالصور | افتتاح المنتدى الثقافي بنادي الاتحاد المصراتي

أقام نادي الاتحاد المصراتي، مساء الجمعة 26 يونيو الجاري، احتفالية داخل أسوار النادي بمناسبة افتتاح منتدى “بسام محمد سليمان” الثقافي، والذي شهد تكريم عدد من الشخصيات والجهات العامة والخاصة التي ساهمت في دعم النادي.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني، ثم ألقى فتحي السباعي كلمة باسم مؤسسي النادي، تلتها كلمة لعضو مجلس الإدارة محمد التميمي، ثم كلمة حسن ونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق الوطني، والذي كان له دور كبير بالتعاون مع محلس إدارة النادي في استكمال هذا المنتدى.

لاربسؤ

واختتمت الكلمات بكلمة لبلدية مصراتة ألقاها علي أبوستة، عضو المجلس البلدي مصراتة، ثم تم تكريم الشخصيات والجهات، وقدمت بعدها شركة “المتحدة للمعدات الرياضية”، درعًا لإدارة النادي.

بيشس

وحرصت الجماهير على تحضير مفاجأة لبعض الشخصيات في النادي، قبل الانتقال إلى افتتاح الصالة، حيث قامت بتكريمها بمجموعة من الدروع.

وانتقل الحضور إلى افتتاح الصالة، حيث قام حسن ونيس رئيس الهيئة للثقافة، والدكتور محمد عبدالمالك الفقيه رئيس مجلس إدارة الشركة اللليبية للحديد والصلب، بقص شريط افتتاح المنتدى ودخول الضيوف للاطلاع عليه المنتدى وتناول بعض المرطبات والفواكه.

ربي
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى