الرياضة الليبية

بالصور | افتتاح بطولة شيخ الشهداء عمر المختار للكيك بوكسينج ببنغازي في أجواء رائعة

افتتحت، يوم أمس الخميس، بطولة شيخ الشهداء عمر المختار للكيك بوكسينج، تحت شعار “عمر المختار رمز التضحية والفداء” في أجواء أكثر من رائعة.

وكان أحمد زيدان، رئيس اللجنة الفنية للكيك والتاي بوكسينج بمدينة بنغازي، قد أكد في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، أنه تم الاستعداد بشكل جيد من أجل إقامة بطولة عمر المختار للكيك بوكسينج، في إطار التشجيع لعودة النشاط الرياضي.

وقال “زيدان”، إن بطولة عمر المختار للكيك بوكسينج ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين، بصالة الألعاب الرياضية بنادي الهلال.

يأتي ذلك فيما قامت لجنة الأزمة الخاصة في مدينة بنغازي برئاسة اللواء هاشم بورقعة، بتقديم دعم مالي من أجل إقامة هذه البطولة في إطار التشجيع لعودة النشاط الرياضي.

يذكر أن الاتحاد العام الليبي للكيك بوكسينج والرياضات المماثلة، قد أقام احتفالية توزيع شهادات الحكام بإحدى قاعات كلية الاقتصاد بجامعة المرقب، للحكام المشاركين في دورة التحكيم للكيك بوكسينج.

وأشرف على الدورة التحكيمية، اللجنة الفنية بالمنطقة الوسطى والتي أقيمت خلال المدة من 5 إلى 10 سبتمبر الماضي. وحاضر في دورة التحكيم للكيك بوكسينج الحكم أحمد السني لعدد 16 حكما من الحكام الجدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى