الرياضة الليبية

بالصور| الأهلي بنغازي يخوض تدريبات تكتيكية استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، تدريباته، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب النادي بحي الزيتون، في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي بمباراة الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”.

ويواصل الجزارة تدريباته اليومية على أرضية ملعبه، في غياب لاعبيه الدوليين المنضمين لمنتخبنا الوطني للمحليين، ويحرص الجهاز الفني للجزارة بقيادة الجزائري رشيد بلحوت، على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية وتكتيكة مكثفة من أجل إكساب اللاعبين فورمة المباريات وتقوية الجانب البدني لدى اللاعبين استعداداً للمباراة المرتقبة.

يذكر أن الجهاز الفني للجزارة استقرعلى خوض مباراة ودية غدا السبت أمام فريق الهلال، ضمن استعدادات الجزارة لمباراة الإسماعيلي.

وستقام المباراة بين الأهلي بنغازي وضيفه فريق الهلال على ملعب النادي بحي الزيتون على تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

ويحتاج الأهلي بنغازي إلى الفوز بهدفين دون رد في مباراة الإياب بتونس يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة العربية للأندية، حيث أنه فقد مباراة الذهاب بالإسماعيلية بنتيجة 2 / 4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى