الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يواصل تدريباته بالقاهرة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، تدريباته اليومية، اليوم الجمعة، في مقر معسكره المغلق المقام حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعداد للمباراة المهمة أمام النادي الإسماعيلي بدور الـ 32 للبطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

جاءت تدريبات اليوم تحت إشراف الجهاز الفني للجزارة بقيادة المدرب الجزائري رشيد بالحوت، والذي حرص على تنويع التدريبات حيث بدأت الحصة التدريبة بالجانب البدني ثم تمرينات نوعية بالكرة تضمنت التسديد من مسافات بعيدة وقريبة والتدريب على كيفية اختراق دفاعات المنافسين بأسهل وأقصر الطريق للوصول إلى المرمى.

ويحل فريق الأهلي بنغازي ضيفا على نظيره الإسماعيلي في مباراة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة العربية في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر الجاري، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي في مباراة الذهاب من أجل مساعدته في تخطي عقبة هذا الدور وقطع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة العربية واستكمال مشوار المنافسة بالبطولة.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بنغازي، خاض مباراة ودية يوم الأربعاء الماضي، مع نظيره فريق حرس الحدود المصري، في أول مباراة ودية يخوضها الجزارة ضمن معسكره بالقاهرة استعدادا للدراويش، وانتهت بفوز الحدود بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى