الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي طرابلس يفقد أولى مبارياته الودية بالقاهرة أمام مصر المقاصة

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس مباراته الودية الأولى في معسكره المغلق بالقاهرة بعدما خسر أمام فريق مصر المقاصة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

أحرز فريق مصر المقاصة الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر اللقاء عن طريق الغاني جون أنطوي ثم نجح أنطوي أيضا في إضافة الهدف الثاني في الشوط الثاني من اللقاء.

وقام المصري إيهاب، المدير الفني للأهلي طرابلس، بخوض المباراة بتشكيلين مختلفين حيث بدأ اللقاء بتشكيل ثم قام بتغيير التشكيل بالكامل في الشوط الثاني للمبارة التي انتهت بفقدانه النتيجة بهدفين دون رد.

من جانبه خاص طلعت يوسف، المدير الفنى للمقاصة، المباراة بتشكيل ضم كلا من حمد كوكو فى حراسة المرمى عصام صبحى ، احمد مودي ، شريف حازم ، أحمد محسن فى خط الدفاع نصر رمضان ، ايريك تراوري ، محمد دسوقي ، وليد عادل ، فى خط الوسط مروان حمدي ، جون انطوي خط الهجوم .

وحرص اللواء محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة ، على حضور اللقاء لتحفيز اللاعبين والرفع من الروح المعنوية لتجاوز الهزيمتين الأخيرتين أمام الزمالك والاسماعيلى .

كما حرص اللواء عبدالسلام علي الترحيب بفريق الأهلي طرابلس الشقيق ومديره الفني ايهاب جلال المدرب السابق للمقاصة.

تأتي هذه المباراة التي خاضها الأهلي طرابلس ضمن معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن استعدادات الزعيم لخوض مباراته المهمة والمرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى