الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي طرابلس يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، تدريباته على أرضيـة الـملعـب الـرئيـسي للـنـادي، استعدادًا لمباراته المقبلة أمام الاتحاد في الجولة الثانية من إياب الدوري الرباعي للتتويج.

ويحل الأهلي طرابلس في الحادية عشر والنصف مساء الجمعة، ضيفًا على فريق الاتحاد، على ملعب «طرابلس الدولي» في ديربي قوي ستكون لنتيجته دور كبير في تحديد من سيفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

يحتل الاتحاد صاحب الضيافة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط، خلف الأهلي بنغازي متصدر الترتيب برصيد 7 نقاط، والنصر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويأتي الأهلي طرابلس في المركز الأخير برصيد 3 نقاط،.

وظهر الحماس على مران الفريق حيث طالبتهم الجماهير التي حضرت إلى المران من أجل بضرورة تحقيق الفوز على الاتحاد والتمسك ببصيص الأمل المتبقى للمنافسة على اللقب.

وتبقى فرص الأهلي طرابلس في المنافسة على اللقب قائمة، بشرط أن يحقق الفوز في مباراته المقبلة على الاتحاد في لقاء الديربي، وأن يتعثر الأهلي بنغازي في مباراته أمام النصر، وأن يفوز في الجولة الأخيرة على الأهلي بنغازي، وتنتهي مباراة النصر والاتحاد بالتعادل.

ويخوض الفريق حصته التدريبية في الحادية عشر والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الرئيسي للنادي، في إطار استعداداته للمواجهة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى