الرياضة الليبية

بالصور| الأهلي طرابلس يودع ربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة بالخسارة أمام بيروت اللبناني

فقد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي طرابلس، مباراته أمام نظيره فريق بيروت اللبناني بنتيجة 76 نقطة مقابل 85، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية المقامة حاليا بمدينة سلا المغربية.

شهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين وتقارب في المستوى طوال فترات المباراة التي انتهت بفارق 9 نقاط مما يؤكد على أن ممثل كرة السلة الليبية قدم أداء جيدا وحاول في أوقات كثيرة التفوق في النتيجة لكن الفريق اللبناني نجح في التقدم بالنتيجة والحفاظ على تقدمه ليقتنص نتيجة اللقاء.  

وكان فريق الأهلي طرابلس قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما حقق الفوز في 3 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة، فقد اكتسح الزعيم نظيره سطاوالي الجزائري بنتيجة (93/ 76)، واقتنص فوزا قاتلا أمام نظيره فريق الكويت الكويتي بنتيجة (67 / 66)، كما فاز على فريق خدمات البريج الفلسطيني، بنتيجة (98 / 68)، فيما فقد الأهلي مباراته أمام نظيره جمعية سلا المغربي بنتيجة( 69 / 75) .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، كان قد قرر تمثيل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا، فيما يمثل فريق النصر، كرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى