الرياضة الليبية

بالصور| الأولمبية الليبية تشارك في الجمعية العامة للجان الأولمبية الوطنية باليابان

شاركت اللجنة الأولمبية الليبية، صباح اليوم الأربعاء، في اجتماعات الجمعية العامة للجان الأولمبية الوطنية بمشاركة 206 دولة حول العالو، وذلك في افتتاح الفعاليات بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ومثل وفد اللجنة الأولمبية الليبية الدكتور جمال الزروق، رئيس مجلس إدارة اللجنة، وخالد الزنكولي، الأمين العام للجنة، وعادل القريو، مدير إدارة الاستثمار باللجنة .

ومن المقرر أن يلتقي الوفد الليبي على هامش الاجتماعات التي ستستمر حتى الثاني مند شهر ديسمبر المقبل، عدد من نظرائه من البلدان الصديقة لبحث سبل التعاون بينهم وبين ليبيا في مجال الرياضة الأولمبية .
وشهد افتتاح أعمال الجمعية العامة للجان الأولمبية الوطنية رئيس الوزراء الياباني  إلى جانب حضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية  “توماس باخ”  الذي رحب  بالحضور وشكر اليابان على الاستضافة.

كما شهد الحفل تكريما لعدد من الشخصيات الرياضية التي تميزت في الرياضة الأولمبية في الأعوام الماضية ومن بينهم الرياضي العربي التونسي في ألعاب القوى محمد القمودي .

وستشهد هذه الاجتماعات تقييم دورة ألعاب الشباب الأولمبية والتي نظمت العام الحالي في الأرجنتين كما سيتم التعرف على آخر الاستعدادات لإقامة الدورة الأولمبية المقبلة بطوكيو اليابانية 2020 ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى