الرياضة العالمية

بالصور | الإنتر يصعق نابولي بثنائية ويعود لوصافة الكالتشيو من جديد

حقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما وثمينا بهدفين دون رد على نظيره نابولي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

 

تقدم الإنتر بهدف مبكر في الدقيقة 11 عن طريق دانيلو دي أمبروزيو وهو ما أعطاه الأفضلية على نابولي الذي حاول جاهدا العودة للمباراة لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الإنتر الذي أنهى الشوط الأول لصالحه.

 

وفي شوط المباراة الثاني كثف فريق نابولي محاولاته من أجل إدارك التعادل ولكن دفاع الإنتر وحارسه حالوا دون ذلك، فيما نجح لاوتارو مارتينيز في مضاعفة تقدم الإنتر بالهدف الثاني في الدقيقة 74 من تسديدة قوية بعيدة المدى.

 

بهذا الفوز رفع فريق الإنتر رصيده إلى 79 نقطة ليعود إلى المركز الثاني “وصافة الكالتشيو” ويتراجع أتلانتا إلى المركز الثالث برصيد 78 نقطة، فيما تجمد رصيد نابولي عند 59 نقطة في المركز السابع من جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس توج بلقب الكالتشيو للموسم الحالي 2019 / 2020 للمرة التاسعة على التوالي والـ36 في تاريخه، بعدما حقق فوزا مهما على سامبدوريا 2 /0 في الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى