الرياضة الليبية

بالصور| الاتحاد الليبي للتجديف يختتم البطولة الأولى داخل الصالات ودورة التحكيم

اختتمت البطولة الأولى للتجديف داخل الصالات (الإرجوميتر)، مساء أمس السبت، بقاعة نادي الترسانة بالعاصمة طرابلس بمشاركة 5 أندية هي الرمال زوارة، والكشافة البحرية زوارة، وذات السواري طرابلس، والرمال طرابلس، والكشافة البحرية طرابلس).

وشهدت النتائج النهائية للبطولة تتويج نادي الرمال زوارة بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة الأواسط عبر، عمر أحمد فنص بالمركز الأول بزمن وقدره 07.00.06 فيما حقق فراس عجيلي حنيش على المركز الثاني بزمن 07.03.02 فيما حصد اوس خيري المنصوري على المركز الثالث بزمن وقدره 07.12.06.

وفي منافسات فئة الكبار وزن خفيف حقق عبد المهيمن ساسي جرافة من نادي الرمال زوارة على المركز الأول بزمن 07.13.04 ، فيما ذهب المركز الثاني إلى علاء كامل عشيني من نادي الرمال بزمن 07.13.01، أما المركز الثالث فكان من نصيب عبدالله علي قنبور من نادي ذات السواري بزمن 07.16.07.

وفي منافسات فئة الكبار حقق الجدّاف حسين محفوظ قنبور من نادي ذات السواري على المركز الأول بزمن 06.47.02 ، كما حقق عبد المهيمن الطاهر أبوسنوقة من نادي الكشافة زوارة على المركز الثاني بزمن 07.21.03 ، وذهب المركز الثالث إلى الجداف عبد السلام محمد عبد السلام من نادي ذات السواري بزمن 7.36.02.

وشهدت البطولة حضوراً قوياً للعنصر النسائي، وتوجت بالمركز الأول الجدافة بسمة معتوق النكيب بزمن وقدره 02.08.07 كما حصلت شقيقتها بشرى معتوق النكيب على المركز الثاني بزمن وقدره 02.09.07 وكان المركز الثالث من نصيب منيرة أنور العجيلي بزمن 02.14.04 .

وتم على هامش التتويج تكريم عدد من الجهات الرياضية والاتحادات وهيئة الرياضة واللجنة الأولمبية الليبية، كما منحت شهادات لجميع المشاركين في دورة التحكيم لرياضة للتجديف التي تواصلت محاضراتها على مدار ثلاثة أيام بتنظيم الاتحاد الليبي للتجديف وأشرف على الاختبارات النهائية المحاضر والخبير في التحكيم الصحبي الخرداني وشهدت مشاركة عدد من الحكام المتدربين من مختلف المناطق الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى