الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد المصراتي يضرب أروع الأمثلة في مد جسور التواصل مع الأجيال القدامى

يعتبر نادي الاتحاد المصراتي أحد أبرز الأندية في ليبيا التي تضرب المثل والقدوة في دورها الاجتماعي الكبير تجاه أعضائها ولاعبيها القدامى من خلال الأنشطة المتنوعة واللفتات الطيبة والرائعة التي تقوم بها إدارة النادي في هذا الصدد.

وتحرص الجمعية العمومية ومجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي على الاهتمام والتواصل مع الأجيال العمرية المختلفة بالنادي من أجل مد جسور الاهتمام المتبادل بين النادي ومحبيه وعشاقه ولاعبيه القدامى.

وترصد “ريميسا” خلال التقرير التالي أبرز الأدوار التي قامت بها إدارة الاتحاد المصراتي خلال الفترة الماضية في ظل توطيد أواصر العلاقة بين النادي وجماهيره:

– تكريم إدارة نادي الاتحاد المصراتي عدد من الشخصيات والجهات العامة والخاصة الداعمة للقلعة الخضراء الاتحادية والتي حضرت للاحتفالية، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي بالتزامن مع افتتاح منتدى الشهيد ” بسام محمد سليمان ” الثقافي بالنادي.

الاتحاد المصراتي

الاتحاد المصراتي

– جاءت احتفالية افتتاح منتدى الشهيد “بسام محمد سليمان” الثقافي بالنادي، وتكريم عدد من الشخصيات الداعمة للقلعة الخضراء الاتحادية  وسط حضور جماهيري كبير.

الاتحاد المصراتي

الاتحاد المصراتي

-وفي إطار الاهتمام بالأجيال القدامى، حرص مصطفى المغراوي مدير مدرسة الناشئين بالنادي، ومصباح نويجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وعثمان التميمي عضو اللجنة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بزيارة مستشفى مصراتة للعظام حيث يوجد مدير الكرة الطائرة بالنادي ولاعب الفريق الأول لكرة الطائرة السابق بالنادي المهدي محمد شنيشح الذي أجرى عملية جراحية على ركبته.

الاتحاد المصراتي
 

دور اجتماعي مميز

واستمرار لقيام نادي الاتحاد المصراتي، بدوره الاجتماعي، فقد قام النادي بفتح أبواب صالة الألعاب الرياضية، في شهر رمضان المبارك أمام العائلات المحتاجة والنازحة، لبعث الفرحة والبهجة والسرور على وجوه الأطفال والنساء، كم قام مسئولو النادي بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر  بتوزيع سلات رمضان الغذائية وملابس العيد، بشكل يومي خلال الشهر المبارك من الساعة 11 صباحاً وحتى 3 ظهراً.

 

وتواصلا لدورها الاجتماعي واهتمامها الكبير بإعضاء النادي، فقد قامت إدارة نادي الاتحاد المصراتي، بجهود كبيرة من أجل رفع المخلفات والقمامة، في إطار إجراءات الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى إضفاء مظهر حضاري وجمالي وتوفير بيئة صحية ونظيفة، يتناسب مع اسم ومكانة الاتحاد المصراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى