الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يتعادل مع الإنتاج الحربي استعدادا لمواجهة هورسيد الصومالي بالكونفدرالية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره فريق الإنتاج الحربي بهدف مقابل آخر، في المباراة التي تأتي ضمن معسكر الاتحاد في القاهرة استعدادا لمواجهة هورسيد الصومالي في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقدم الإنتاج الحربي بالهدف الأول في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يتمكن الاتحاد من إدراك التعادل من ركلة جزاء نفدها صهيب بن سليمان بنجاح في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

ونجح الحارس  محمد الفرجاني في التصدي لركلة جزاء، ليحرم الإنتاج من إحراز الهدف الثاني.
 

وحرص البرتغالي داك وستا مدرب الاتحاد على منح فرصة  للاعبين للمشاركة حيث  خاض الفريق الشوط الأول بتشكيل ضم: “معاد اللافي – أحمد فكرون – عبد العزيز الصويعي – عبد الرحيم التريكي – المهدي المصري – على سلامه – عمر الخوجه – ربيع الشادي – مؤيد القريتلي – عمران سالم – محمد زعبية”.
 

 

 فيما كان تشكيل الشوط الثاني كالتالي: ” محمد الفرجاني – صهيب بن سليمان – سند بن علي – بشير الكرامي – عبد الرحيم التريكي – مروان الصويعي – عبد المالك عبيد – جعفر جبودة – يوسف كاره – معاد عيسى – محمد زعبية”.

 

يذكر أن فريق الاتحاد قد حقق فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 1 على ضيفه فريق هورسيد الصومالي، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي بملعب المقاولون العرب، بذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية، وهو ما يعني أن العميد وضع قدما في الدور التالي للبطولة، إذ أنه يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدفين من أجل التأهل لدور الـ32 من البطولة القارية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى