الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يختتم تدريباته بملعب الطيب المهيري استعدادا لأغادير بالكونفيدرالية

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، تدريباته على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية استعدادًا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام ضيفه حسنية أغادير المغربي، ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الاتحاد على تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا، غدًا السبت، فريق أغادير المغربي على ملعب الطيب المهيري بحضور 3 آلاف متفرج .

وحرص الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي، على الحديث إلى اللاعبين والتأكيد على أهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة الإياب التي ستقام في المغرب بعد أسبوعين تقريبا.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتكتيكية لرفع جاهزيتهم من أجل خوض مباراة الغد وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة من التأهل للدور التالي من البطولة القارية التي لم يحظى أي فريق ليبي بالفوز بلقبها.

يشار إلى أن إدارة نادي الاتحاد أعلنت الاثنين الماضي، عن توصلها إلى اتفاق مع الجهات الأمنية بمدينة صفاقس التونسية، على حضور الجماهير لمباراة الفريق المقبلة أمام حسنية اغادير ، بملعب الطيب المهيري، بعدد 3 آلاف مشجع فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى