أهم الأخبارالرياضة الليبية

بالصور.. “الاتحاد” يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة “كمكم” الزنجباري

خاض فريق الاتحاد مرانًا حماسيًا اليوم استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام كمكم الزنجباري، ضمن مباراة الإياب لدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الاتحاد تدريباته، تحت قيادة المدرب الإيطالي جوسيبي سانينو، على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس؛ تحضيرًا لخوض مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي الجديد، أمام نادي كمكم الزنجباري.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد لقطات من مران الفريق مُعلّقة عليها: “أجواء لطيفة وابتسامة أبطال الدوري لم تختفِ في التمرين الأخير قبل مواجهة فريق كمكم في إياب دوري الأبطال”.

وكان الاتحاد قد تمكّن من التغلب على كمكم في موقعة الذهاب في عُقر داره، بهدفيْن دون ردٍّ، حملت توقيع كلٍّ من معاذ عيسى وربيع الشادي.

وفي حال تأهل ممثل الكرة الليبية إلى الدور المقبل؛ سيُلاقي في الدور القادم، ممثّل تونس الترجي الرياضي التونسي، في مباراة ما قبل مرحلة دور المجموعات.

وكانت قناة “ليبيا الرياضية” قد أكدت أنها ستكون ناقلةً للقاء الاتحاد وكمكم الزنجباري، بشكل حصري، حيث ستقام المباراة يوم غدٍ الأحد على تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت ليبيا على أرضية ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى