الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة حسنية أغادير بالكونفيدرالية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته، مساء أمس الجمعة، في إطار استعدادات العميد لمواجهة نظيره فريق حسنية أغادير المغربي بذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت تدريبات الاتحاد غياب اللاعبين الذين تم استدعائهم لصفوف المنتخب الوطني، وأيضاً كل من بشير الكرامي وعبدالعاطي العباسي ومؤيد القريتلي بعد أن استأذنوا المدير الفني لأسباب خاصة بهم.

الجدير بالذكر أن الاتحاد تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق الجيش النيجري بعد أن تعادل معه ذهابا بهدف لمثله وفاز عليه إيابا بهدفين دون مقابل.

وكانت اللجنة التسييرية للاتحاد قد أعلنت عن اختيار ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس لخوض مواجهة حسنية أغادير، نظرا لقربه من الحدود الليبية التونسية بدلا من العاصمة التونسية وذلك لتسهيل حضور جمهور العميد لملعب المباراة .

ويخوض العميد مباراة ذهاب دور الـ 32 بملعب صفاقس أمام نظيره حسنية أغادير المغربي والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019.

وأكدت اللجنة أنها ستتكفل بنقل جماهير الاتحاد من العاصمة طرابلس بواسطة حافلات النقل لضمان تواجدها بالشكل الذي يليق بالعميد في المواجهة المهمة والمرتقبة مع أغادير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى