الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يكتسح “سدن” بثمانية أهداف استعدادًا لمواجهة “الفضالة” ببطولة الروضان

حقق الفريق الأول لكرة القدم داخل الصالات بنادي الاتحاد فوزاً كبيراً وكاسحًا على نظيره سدن العقارية بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، مساء الأحد بقاعة الشهيد فهد الاحمد بالكويت.

يأتي ذلك ضمن استعدادات فريق للاتحاد للمباراة المقبلة ببطولة الروضان والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل أمام فريق عبداللطيف الفضالة.

 

الاتحاد

الاتحاد

 

ويواجه الاتحاد في الجولة المقبلة من بطولة الروضان نظيره عبد اللطيف الفضالة، الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت ليبيا، على أن يختتم مبارياته في دوري المجموعات بمواجهة فريق “هوليداي إن” يوم 16 رمضان.

ويبحث الاتحاد الاحتفاظ بصدارة مجموعته، في مباراته المقبلة، خاصة أن منافسه، عبد الله الفضالة، قد حقق الفوز على “هوليداي” بـ3 أهداف لهدف.

واستهل الاتحاد مشواره في البطولة، بتحقيق فوز ساحق أمام نظيره مركز الزامل للتأهيل، بأربعة أهداف لهدف، الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الأولى من البطولة.

وأحرز رباعية الاتحاد رياض عثمان، ومحمد شحوت، وسالم عقيلة، وأدهم التومي، في الدقائق “3، 13، 16، و17″، فيما أحرز هدف الزامل الوحيد لاعبه يوسف الغريب في الدقيقة 16، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بـ4 أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى