الرياضة الليبية

بالصور| الاتحاد يواصل تدريبات البدنية بصالة الألعاب بتونس استعدادا لحسنية أغادير

واصل الفريق الأول للكرة بنادي الاتحاد، تدريباته البدنية اليومية، اليوم الثلاثاء، داخل صالة الألعاب الرياضية بمعسكره المغلق بالعاصمة التونسية، استعداداً لخوض مباراة الإياب أمام حسنية أغادير المغربي بدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويخوض العميد، بدون لاعبيه الذين انضموا للمنتخب الوطني للمحليين استعدادا لمواجهة تونس بتصفيات أمم أفريقيا 2020 للمحليين، تدريباته في معسكره بتونس على فترتين صباحا ومساء خلال الفترة من 15 وحتى 24 سبتمبر الجاري، والذي سيتخلله عدد من المباريات الودية.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسينة أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف للتأهل للدور التالي في البطولة، ويتطلع العميد لتحقيق تلك النتيجة ومواصلة مشوار البطولة.

الجدير بالذكر أن العميد سيشد الرِحال إلى المغرب يوم 24 من الشهر الجاري، لملاقاة فريق حسنية أغادير يوم 28 من نفس الشهر بملعب إدرار بأغادير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى