الرياضة الليبية

بالصور | الاجتماع الفني لمنتخبنا للصالات قبل مواجهة مصر بنصف نهائي أفريقيا

عقد الجهاز الفني لمنتخب ليبيا لكرة الصالات، اليوم الأربعاء، اجتماعا فنيًا مع لاعبي المنتخب، وذلك في إحدى قاعات الاجتماعات في فندق الإقامة، لشرح خطة المباراة، وكيفية إيقاف مفاتيح لعب المنتخب المصري، استعداداً للقائه مساء اليوم الأربعاء.

واختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات، تدريباته مساء أمس الثلاثاء، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره المصري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات التي تحتضنها المغرب حاليا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخبنا الوطني للصالات ونظيره المصري، اليوم الأربعاء الموافق 5 فبراير الجاري، على تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، بمدينة العيون المغربية.

ويتطلع فرسان الصالات إلى تحقيق إنجاز جديد في كرة القدم داخل الصالات من خلال الإطاحة بالمنتخب المصري القوي، والتأهل إلى نهائي البطولة القارية ومن ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني تأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما حصد بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة برصيد 6 نقاط، رفقة منتخب المغرب الذي تصدر برصيد 9 نقاط، بينما يودع غينيا الإستوائية البطولة برصيد 3 نقاط، رفقه نظيره موريشيوس المنسحب، بينما تأهل منتخب مصر لهذا الدور كأول المجموعة الثانية فيما صعد منتخب أنجولا كثاني المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى