الرياضة الليبية

بالصور | التحدي مصراتة بطلا لدوري كرة القدم المصغرة للمرة الثانية في تاريخه

توج فريق التحدي مصراتة بطلا لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم المصغرة للموسم 2018 / 2019 بعد فوزه على نظيره نادي نجوم صرمان بركلات الترجيح في مباراة نهائي البطولة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأكاديمية بجنزور.

جاءت المباراة النهائية لبطولة دوري الكرة المصغرة بين التحدي مصراتة، بطل أفريقيا، ونجوم صرمان، بطل كأس ليبيا، قوية وحماسية من الفريقين، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي ولم ينجح أي منهما في فرض كلمته ليتحكم الطرفان إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح نجح لاعبو فريق التحدي مصراتة في تسجيل 3 ركلات فيما أحرز لاعبو نجوم صرمات ركلتي جزاء فقط لتبتسم ركلات الترجيح للتحدي ليفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

يشار إلى أن الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة حرص على حضور المباراة النهائية لبطولة الدوري وتتويج الفريق البطل وتسليمه الميداليات وكأس البطولة. 

يأتي فوز فريق التحدي مصراتة بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم المصغرة ليواصل الفريق مسيرة النجاح والتتويج بالألقاب.

يذكر أن فريق التحدي مصراتة نجح مؤخرا في التتويج بلقب بطولة أفريقيا للكرة المصغرة في نسختها الأولى والتي أقيمت بتونس وقد حظي الفريق بتكريم على نطاق واسع بداية من الهيئة العامة للشباب والرياضية وإدارة نادية وكذلك جماهير التحدي الغفيرة التي احتفلت بالفريق وكرمت لاعبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى