الرياضة الليبية

بالصور | التحدي يهزم الجزيرة ويتوج بدوري “خالد لفريث” الخماسي بالزويتينة

اختتمت يوم أمس الخميس مباريات دوري السيد فتحي خالد لفريث (رحمة الله عليه) لكرة القدم الخماسية الذي أقيم بمنطقة الزويتينة بتنظيم وإشراف نادي الزويتينة الرياضي الثقافي الاجتماعي.

وشهدت المباراة النهائية من البطولة، تتويج فريق التحدي الذي يقوده عبدالسلام العروشي بكأس الدوري بعد أن تغلب على فريق الجزيرة الذي يقوده أحمد قصيره بهدفين مقابل هدف.

 

بادر فريق الجزيرة بالتسجيل عن طريق لاعبه علي الرعشة، ثم عدل للتحدي لاعبه أنس جعوده قبل أن يسجل اللاعب حميد بوفجرة الهدف الثاني وهدف الفوز بتسديدة قوية من مسافة بعيدة.

 

أدار اللقاء النهائي الحكمان المتألقان إبراهيم فرج وخليفة الثلبة.

 

وأقيم على هامش المباراة النهائية حفل ختامي لتوزيع الجوائز والهدايا حيث تحصل اللاعب أحمد فرج (طيارة) على جائزة هداف الدوري بتسجيله 9 أهداف، وتحصل اللاعب سالم الحضيري على جائزة أفضل حارس مرمى، بينما نال اللاعب حميد بوفجرة جائزة أفضل لاعب فالدوري.

 

كما تم تكريم الحكام، السنوسي الحبيب وإبراهيم فرج وأحمد ميدو وخليفة الثلبة الذي قاموا بإدارة كل مباريات الدوري منذ انطلاقه.

الجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على الدوري المتمثلة في عمران موسى، وموسى حسين، ومحمد فرج، والسيد علي خالد لفريث أشادت بكل اللاعبين والحكام والإعلاميين ورجال الأمن والجماهير الذين ساهموا في إنجاح هذا الدوري

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى