الرياضة الليبية

بالصور | التحضيرات النهائية استعدادا لانطلاق النسخة الرابعة من نصف ماراثون طرابلس

بدأ العد التنازلي لانطلاق النسخة الرابعة من سباق نصف ماراثون طرابلس والذي من المقرر أن ينطلق يوم السبت المقبل الموافق 23 نوفمبر الجاري على تمام الساعة الثامنة صباحا بمسافة 21كم.

وأعلنت اللجنة المنظمة للماراثون برئاسة عبدالحميد شبيط، أن التسجيل مازال مفتوحا حتى يوم الجمعة القادم والدعوة عامة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير من العمر 15 سنة إلى ماشاء الله للرجال فقط ومن كافة ربوع ليبيا، وأن من يرغب بالمشاركة عليه التوجه إلى ميدان الفروسية، علما بأن عدد المشاركين وصل لاكثر من 2600 مشارك.

وأشارت اللجنة إلى أنه تم تدشين الخيام المتميزة في نصف الماراثون حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق لإخراج هذا الحدث الرياضي في أبهى صوره.

وأوضحت اللجنة مسار السباق بحيث سيكون الانطلاق من أمام ميدان الفروسية أبي ستة والاتجاه شرقا إلى جزيرة معيتيقه والعودة غربا إلى برج أبوليلة ثم العودة لميدان الفروسية نقطة الانطلاق.

 

يشار إلى أن الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أكد على دعمه الكامل لسباق نصف ماراثون طرابلس في نسخته الرابعة 2019.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت عن الشروط الواجب توافرها للمشاركة في السباق، كالآتي:

1. يجب ارتداء الزي الرياضي للسماح بالمشاركة في السباق.

2. على جميع المشاركين تثبيت الأرقام الصدرية على الغلالة وذلك على الجهة الأمامية.

3. لا يسمح للمشاركين بأستبدال الأرقام الصدرية مع رياضي أخـر تحت أي ظرف حتيى لا يعرض نفسه في هذه الحالة لإلغاء مشاركتهم وعدم احتساب نتائجهم .

4. يستبعد الرياضي الواصل لخط النهاية بدون رقم الصدرية أو غير المسجل بنقاط المرور عند نقاط التسجيل .

5. يتحمل المشارك المسؤولية الكاملة من الناحية الصحية إذا شارك بالسباق .

6. يجب مراعاة توقيت انطلاقة السباق.

7. علي المتسابقين الالتزام بمسار السباق في كل الأوقات ، ويتحمل المشارك مسؤولية معرفة مسار السباق واتباع اللوحات الإرشادية ، وتعليمات الحكام المرشدين وحكام نقاط التسجيل و يتم إلغاء مشاركة أي متسابق يخرج عن المسار المحدد للسباق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى