الرياضة الليبية

بالصور| الترهوني لـ”ريميسا”: راض عما أقدمه مع سموحة.. وهذا موقفي من عودة الدوري الليبي

عبر محترفنا الدولي الليبي محمد الترهوني، ظهير أيسر فريق سموحة السكندري، عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه فريقه، اليوم الأحد، بهدف دون رد على فريق أسوان في الدوري الممتاز المصري.

وقال الترهوني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه لعب المباراة أمام أسوان بشكل أساسي وقدم مستوى جيد وساهم مع زملائه في اقتناص الفوز والثلاث نقاط ليرفع الفريق بصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس جدول مسابقة الدوري المصري.

 

وعن غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه في الفترة الماضية، أوضح الترهوني، أن الإصابة التي لحقت به وهي عبارة عن كسر في اليد اليسرى، والتي أصيب بها في مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره المغربي أثرت كثيرا عليه، منوها إلى أنه لعب عدة مباريات منها مباراة فريقه أمام بيراميدز في الدوري المصري وهو يعاني حيث أن في يده بها الأسلاك والبلاتين، ولو أن لاعبا آخر لم يكن ليلعب، لافتا إلى أنه تخلص خلال الأيام الماضية من البلاتين وهو ما أثر على مستواه بالإيجاب وأصبح يلعب بشكل أساسي.

 

وحول تأقلم اللاعب الليبي مع الدوري المصري، أكد الترهوني أن الدوري في مصر مختلف عن الدوريات في دول المغرب العربي حيث إنه يعتمد بشكل أساسي على الجانب البدني والالتحامات أكثر من المهارة وبالتالي لابد أن يكون اللاعب جاهز بدنيا حتى يستطيع مجاراة طريقة اللعب.

وبشأن رضا عن المستوى الذي يقدمه مع سموحة منذ انضمامه في فترة الانقالات الصيفية وحتى الآن، أكد محترفنا الدولي، أنه راضي عن مستواه وما يقدمه مع الفريق، مشيرا إلى أنه تأقلم بنسبة كبيرة على أجواء الدوري المصري لكنه لا يزال يحتاج مزيد من الوقت للتأقلم بشكل أكبر.

 

وحول ما يتردد من أنباء عن رحيله عن فريق سموحة السكندري في الميركاتو الشوي، نفى الترهوني هذه الأنباء مؤكد أنها غير صحيحة، مشيرا إلى أنه مستمر مع الفريق ويتدرب بقوة تحت قيادة المدرب حسام حسن من أجل حجز مكان أساسي في الفريق والاستمرار في اللعب.

وبشأن إذا ما عاد الدوري الليبي للاستئناف من جديد هل سيعود إلى صفوف الأهلي طرابلس، أشار إلى أنه في حال عودة الدوري الليبي للحياة واستئناف المسابقة سيكون هناك حديث آخر، خاصة وأن عقده بيده حيث إنه انتقل إلى سموحة بعقد بيع نهائي من الأهلي طرابلس وليس على سبيل الإعارة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى