1_128

بالصور | التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والأنوار الودية

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنوار، نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره الهلال، بأربعة أهداف لكل فريق، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وشهدت المباراة تنافسية كبيرة بين الفريقين، حيث تبارى اللاعبين في إحراز الأهداف في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز، رغم كون المباراة ودية.

يأتي ذلك في ظل سعي ناصر الحضيري المدير الفني لفرق الهلال، لتجهيز الفريق بعدد من المباريات الودية، لرفع اللياقة الفنية والبدنية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال، قد قرر مؤخرا، تعيين معتز المقيرحي، مديرًا رياضيًا لقطاع كرة القدم بالنادي، بهدف إعادة هيكلة قطاع الكرة في النادي والنهوض به لتحقيق أقصى استفادة من المواهب وضمان حقوق النادي، وذلك اقتداء بوجود هذا المنصب في أكبر الأندية الرياضية في العالم.

ووعد “المقيرحي” جماهير الهلال بتحمل المسؤولية للنهوض بالقلعة الزرقاء من جميع الجوانب، وفق الرؤية الحديثة للإدارة التي تسعى لوضع النادي في مكانته الطبيعية وسط صفوة الأندية الليبية.

ودعا الجميع إلى التكاتف ونبذ الخلافات في تلك الفترة التي تحتاج من الجميع العمل، ووضع مصلحة النادي في المرتبة الأولى فوق كل مصلحة شخصية.