الرياضة الليبية

بالصور | التعادل السلبي يحسم ودية الهلال والتعاون

خيم التعادل السلبي على نتيجة المباراة الودية التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مع نظيره الهلال، اليوم الخميس، في إطار استعداد الفريقين للاستحقاقات القادمة.

واحتضن ملعب المدينة الرياضية بأجدابيا المباراة، التي جاءت متوسطة المستوى في مجملها، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، واعتمدا على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن أهداف طوال شوطي المباراة.

وجاءت المباراة ضمن برنامج مباريات ودية سواء داخل ليبيا أو خارجها، وضعه الجهازين الفنيين لفريقي الهلال والتعاون لتجهيز اللاعبين بشكل جديد أملاً في انطلاق الدوري الليبي الممتاز.

وكان فريق الهلال، قد خاض مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية حيث حقق التعادل بنتيجة (1 / 1) مع ضيفه فريق جورماهيا الكيني، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب من أجل إعادة الحياة إلى الملاعب الليبية وللرياضة بشكل عام.

فيما فقد فريق الهلال مباراته أمام نظيره فريق النصر، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على ملعب شهداء بنينا، بحضور الجماهير.

في السياق نفسه، خاض نادي التعاون مباراة ودية وحيدة قبل مواجهة الهلال أمام نادي التحدي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى