الرياضة الليبية

بالصور | الثلاثي الليبي يشارك في فوز الملعب التونسي على أواسط منتخب تونس “وديًا”

تفوق فريق الكرة الأول بنادي الملعب التونسي، بهدفين مقابل هدف على نظيره منتخب أواسط تونس، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الجمعة، على الملعب الأولمبي بالمنزه.

شهدت المباراة الودية، مشاركة الثنائي الليبي، إبراهيم المصراتي، ومحمود الشلوي، ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الملعب التونسي، بينما دخل مواطنهم، أحمد المقصي كبديل مع انطلاقة الشوط الثاني.

ودفع نادي الملعب التونسي، بتشكيلة ضمت كلا من،  علي الجمل، حلمي الجويدي، نضال الليفي، رفيق المدنيني، إسكندر بن عمر، بوبكر ديوب، محمود الشلوي، إبراهبم المصراتي، حمزة الخضراوي، حسن المسعدي، أمان الله بن حميدة.

وافتتح حسن المسعدي، أهداف فريق الملعب التونسي، في المباراة، وذلك من ركلة جزاء، فيما جاء الهدف الثاني، عن طريق جاك مادينا.

تجدر الإشارة، إلى أن نادي الملعب التونسي قد أعلن بشكل رسمي، منتصف شهر سبتمبر الجاري، التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.

وانضم الثلاثي المقصي والشلوي والمصراتي، إلى مواطنهم الدولي علي معتوق الذي ينشط في صفوف الملعب التونسي منذ بداية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى